دعاء الجمعة

للمؤمن أمر عجيب في يوم الجمعة ،يصل الرحم ويصلي ويسلم على النبي صلى الله عليه وسلم و يدعو دعاء الجمعة، ويقرأ سورة الكهف بلسان رطب ، وفيه نداء لا يخيب. (لاني قريب) فلا تنسوني من دعائكم ، فأنتم أحبابي في الله لا تنسو دعاء الجمعة. جعل الله لكم صباح الجمعة نوراً وظهره فرح وظهره فرح وغروبه مغفرة ، ووجه لك دعوة لا تُرد ، وأعطاك رزقًا لا يحصى ، وفتح لك بابًا في الجنة لن يسد.

اللهم ايقظه في احب الاوقات لك فيذكرك ويطلب منك المغفرة فتغفر له ويطلب منك فتعطيه ويطلب المعاونة فتؤيده فاكرمه واحبه، وأشهد لك أني أحبه فيك ، فاحفظه وأحفظ دينه ، وبارك قلبه دائمًا ، وباركك له في يوم الجمعه. أنزل من جسده العلل واستجاب في هذا اليوم لأولئك الذين دعوا وتضرعوا لك، أن تعطيه من عطاياه ، وامنحه الجنة ورضوانك ، وأن تبارك في يومه في هذا اليوم وما يليه. اللهم ارحم قلوب احبائك بعودة عفوك وحلاوة حبك وافتح قلوبهم لذكرك وخوفك واغفر لهم بكرمك وادخل جنتك برحمتك.

دعاء يوم الجمعة

جعل الله جمعتكم غفراناً لزلات أسبوع مضى، وفاتحة خير لأسبوع سيأتي. أسعدكم الرحمن في هذا اليوم، ولا ضاق لكم صدر، ولا خاب لكم فيه أمر، وجعل لكم فيه في كل خطوة توفيق ويسر، وأدام عليكم العافية مدى الدهر. اللهم ارزق أحبتي سرور لا يشوبه حزن، وسعادة لا يعكّرها شقاء، وعافية لا تزول، اللّهم بعدد من سَجد لك أسعدهم، وفّرج همهم، ويسّر أمرهم، وسهّل دربهم. سألت الله توفيقاً لأصحاب كطيب المسك ذكراهم، أيا رباه وفقهم ودع الجنات مأواهم. اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين.

دعاء الجمعة

دعاء الجمعة