صور صباح الورد

تمنيت محبة لله والوطن والناس ، وتمنيت الخير لكل الناس ، وتمنيت صباح الخير لكل احبائي بإرسالي ل صور صباح الورد ، صار الصباح حضن الياسمين والورد ، وتمنيت عند اول خيط فجر ظهرت أن قلوب البشر ستكون صافية ومشرقة ، مثل أنوار الصباح. صار الصباح لذلك نظرت إلى السماء ، وتذكرت عظمة خالقي ، وأطاعت قوته.

صور صباح الورد

صور صباح الورد

أصبح الصباح ، وتذكرت أن القمر ذهب للاختباء في مداره ، ليفسح المجال للشمس. بالقيام مرة أخرى ، ذكرني هذا بنظام الخالق الذي لا يحيط بمعرفته ، لذلك تمنيت أن يسير الناس على نظام مقدس ليعيشوا في سلام مع داتهم و هنا يأتي دور صور صباح الورد الدي يقوي العلاقات بين الأصدقاء والأسر  ، لذلك يستخدمون وقتهم في إدارة حياتهم على أكمل وجه. لاشك أن الصباح قيامة جديدة لحياة جديدة ، ومن واجب الإنسان أن يزل لباسه القديم ، أن يلبس ثوبًا آخر في صباحه المختلف ويبدأ ب صور صباحيه مميزة .

اروع صور صباح الورد

في كل صباح علينا أن نصحح الكثير من أخطائنا ، وأن يتخلى عنا الكثير من عاداتنا السيئة خاصة الصباحية منها ، وأن نتطلع إلى يوم مميز نكون فيه أكثر صدقًا مع عقلنا وقلبنا. الصباح ولادة أمل ومصدر للتفاؤل ونضارة للعمل. لا يمكننا الشعور به إلا إذا استيقظت فينا روح الامل ، ولا نتألق به إلا إذا رأينا بياضه ، ونشتم بهوائه ، وتملأ هواء روحنا بصوت طيورها ، ونقاء أسرارها ، وسكوتها. من الهدوء وبمشاركة اروع صور صباح الورد

اروع صور صباح الورد

اروع صور صباح الورد